سكالوني يتلقى خبرا مقلق قبل مواجهة هولندا في كأس العالم

من المتوقع أن يفقد المنتخب الأرجنتيني فيما تبقى له من مباريات في كأس العالم قطر 2022، أحد لاعبيه المهمين بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وتلقى ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين خبرًا مقلقًا بأنه قد لا يمكنه الاعتماد على مهاجم المنتخب “لاوتارو مارتينيز” في مباراة هولندا القادمة بسبب الإصابة التي ألمت به.

ونقل موقع “جول” العالمي تصريحات “أليخاندرو  كاماتشو للإذاعة الأرجنتينة، أن لاوتارو كان يأخذ حقن من أجل معاناته بشدة في كاحله، وأكد كاماتشو أن موكله يعمل بجد من أجل التعافي سريعًا والتخلص من الألم، وأنه في حال حدوث ذلك، فسوف يكون جاهزًا على الفوز للمشاركة.

وأكد كاماتشو أيضًا في حديثه أن مشكلة لاوتارو ليست بدنية فقط، وإنما أيضًا نفسية، حيث أكد بأن الأهداف التي سجلها في مباراة الأرجنتين الأولى بدور المجموعات في كأس العالم 2022 ضد السعودية وتم إلغاءها بداعي التسلل قد أثرت عليه، وجعلته يمر بلحظات صعبة”.

ويتحضر المنتخب الأرجنتيني من لخوض لقاء مصيري في دور ربع النهائي بكأس العالم 2022، حيث سيواجه منتخب هولندا على ملعب “لوسيل” ليتجدد اللقاء مرة أخرى ما بين المنتخبان في كأس العالم، ومن المنتظر أن يشهد العالم مواجهة قوية ما بين العملاقين كما شهدها في النسخ السابقة من البطولة، سواء في نسخة كأس العالم 1978، أو نسخة عام 1998، أو آخر مواجهة بينهما بنسخة عام 2014.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *