تصرف رونالدو يثير دهشة الجهاز الفني لمنتخب البرتغال

كشفت بعض وسائل الإعلام الأوروبية المختلفة، عن قيام كريستيانو رونالدو بعمل تصرف أثار استغراب الجهاز الفني للمنتخب البرتغالي.

حيث أكدت صحيفتا ديلي ميل البريطانية وماركا الإسبانية، أن رونالدو خالف تعليمات مدربه فرناندو سانتوس وجهازه بأن يقوم بالتدرب على العشب مع اللاعبين الاحتياطيين والذين لم يشاركوا في مباراة سويسرا الماضية في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022، وقام بالذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية للتدرب مع الأساسيين.

التقرير أكد على أن رونالدو قام بهذا التصرف بحجة أنه لا يشعر بأي انزعاج، وأنه في حالة ممتازة من أجل التدرب، وهو ما أصاب الجهاز الفني لمنتخب برازيل أوروبا بالدهشة بعد هذا التصرف.

وكان سانتوس قد اتخذ قرارًا بالأمس بعدم وضع رونالدو في التشكيلة الأساسية لمنتخب البرتغال عند خوض مباراة سويسرا، ليشارك مكانه المهاجم الشاب جونزالو راموس، والذي نجح في تسجيل هاتريك في أول مباراة له في كأس العالم، وظل رونالدو جالسًا على دكة البدلاء حتى جاءت الدقيقة 73 وقرر سانتوس أن يشارك قائد فريقه، لكنه لم يتمكن من تسجيل أي هدف من الأهداف التي أحرزها منتخبه في مرمى الخصم السويسري.

ومن المقرر أن يتواجه منتخب البرتغال مع نظيره المنتخب المغربي في مباراة ربع نهائي كأس العالم 2022 على ملعب “الثمامة”، وحيث تم تحديد موعد هذه المواجهة القوية والمرتقبة لتكون في يوم السبت المقبل والموافق 10 ديسمبر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top