فان خال يؤكد جاهزيته للأرجنتين.. ويتحدث عن سعادة زياش

أكد لويس فان خال مدرب المنتخب الهولندي، أن فريقه على أتم الاستعداد والجاهزية من أجل خوض لقاء ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 ضد المنتخب الأرجنتيني.

وتطرق فان خال في حديثه إلى المنتخب المغربي، كما أنه أكال الكثير من المديح نحو نجم أسود الأطلسي حكيم زياش.

ونقلت شبكة “بي إن سبورتس” وقائع المؤتمر الصحفي لفان خال قبل مباراة الأرجنتين والذي قال فيه: “جاهزون لمباراة الغد أمام الأرجنتين، ومن الصعب أن نلعب بطريقة هجومية، حيث طورنا أداء المنتخب من الناحية الدفاعية، حتى ركلات الجزاء الترجيحية تدربنا عليها، وسنقدم كل ما لدينا من قوة في المباراة”.

وأثناء حديثه عن مشوار ومستوى المنتخب المغربي في كأس العالم قال مدرب الطواحين: “من الجيد أن نرى تقدم المنتخب المغربي في البطولة، فاللاعبون المغاربة أصحاب مستوى عال، ومن المفرح ظهورهم بهذا المستوى في المونديال، ويبدو وأن زياش يكون أكثر سعادة مع المغرب، لقد عاش وقتًا عصيبًا للغاية في تشيلسي، هو فتى موهوب لكنه لم ينجح معهم”.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الهولندي مع نظيره الأرجنتيني في مباراة دور ربع النهائي من كأس العالم 2022، حيث ستقام المباراة بينهما في يوم الغد الجمعة الموافق 9 ديسمبر 2022 على ملعب لوسيل، في حين سيواجه المنتخب المغربي منافسه المنتخب البرتغالي في ذات الدور، وبيوم السبت المقبل والموافق 10 ديسمبر 2022 على أرضية ملعب الثمامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top