الاتحاد البرتغالي يدافع عن رونالدو

خرج الاتحاد البرتغالي لكرة القدم ببيان رسمي، أنهى فيه الشائعات والتكهنات التي تتحدث عن أن قائد المنتخب كريستيانو رونالدو قد هدد بترك معسكر الفريق والرحيل عنهم أثناء خوضهم منافسات كأس العالم قطر 2022.

وكانت العديد من الأخبار قد خرجت في الساعات القليلة الماضية، تقول بأن رونالدو بعد أن علم أنه لن يكون أساسيًا في مباراة سويسرا الماضية في دور الـ16، قام بتهديد مدربه فرناندو سانتوس بترك معسكر المنتخب والرحيل عنه.

لكن اليوم أكد الاتحاد البرتغالي أن هذه الشائعات خالية تمامًا من الصحة، وذلك عبر بيانه الذي جاء على موقع الرسمي وأكد فيه: “رونالدو لم يهدد في أي وقت من الأوقات بمغادرة المنتخب”.

وأضاف البيان: “رونالدو يصنع رقمًا فريدًا كل يوم في خدمة المنتخب الوطني والبلد ويجب احترامه، وهذا يشهد على درجة الالتزام التي لا جدال فيها تجاه المنتخب الوطني”.

وكان سانتوس قد قرر في مباراة سويسرا الماضية التي فاز فيها المنتخب البرتغالي بنتيجة 6-1، إجلاس رونالدو على دكة البدلاء مع بداية المباراة، ثم قرر مشاركته قبل نهاية الشوط الثاني، وأثار هذا التصرف الكثير من علامات الاستفهام والرفض والقبول ما بين محبي الأسطورة البرتغالية ومنتقديه.

ويستعد المنتخب البرتغالي لملاقاة منافسه المنتخب المغربي في مباراة ربع النهائي في كأس العالم 2022، والمقرر لها أن تقام في يوم السبت الموافق 10 ديسمبر 2022 على ملعب الثمامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top