موعد ومعلق مباراة المغرب ضد البرتغال في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يدخل المنتخب المغربي مرحلة حاسمة جديدة في مشوار منافساته بكأس العالم قطر 2022، حينما يلتقي مع المنتخب البرتغالي في مباراة دور ربع نهائي البطولة.

موعد مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم

يحتضن ملعب “الثمامة” مباراة هامة في نتيجتها ما بين المغرب والبرتغال في دور الثمانية من كأس العالم قطر 2022، حيث تأتي تلك المباراة لتحدد من سيستكمل مشواره نحو دور الأربعة الكبار، ومن سيتوقف عند هذه المرحلة.

المنتخب المغربي كان قد تمكن من الإطاحة بأحد أكبر المرشحين للقب المنتخب الإسباني، حينما تقابلا في دور الـ16 من البطولة، وتعادلا بشكل سلبي في وقت المباراة الأصلي، ثم بعد ذلك تفوق أسود الأطلسي بركلات الجزاء الترجيحية.

بينما المنتخب البرتغالي يقدم أداءً قويًا منذ بداية البطولة، وصل إلى قمته عندما واجه منتخب سويسرا بذات الدور، وأطاح به بعدما تغلب عليه بنتيجة 6-1.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المغربي والمنتخب البرتغالي فيما بينهما في يوم السبت المقبل والموافق 10 ديسمبر 2022، ولتكون بدايته مع حلول الساعة:

الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق.

السابعة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة المغرب ضد البرتغال في كأس العالم

يمكن متابعة مباراة المغرب والبرتغال حصريًا على قناة “بي إن سبورتس ماكس 1” بصوت المعلق “جواد بدة”، وأيضًا عبر قناة “المغربية الرياضية الأرضية” بصوت المعلق “هشام فرج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top