موعد ومعلق مباراة البرازيل ضد كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

نتعرف معاً من خلال هذا المقال على موعد ومعلق مباراة البرازيل ضد كرواتيا، حيث يواجه منتخب البرازيل نظيره منتخب كرواتيا في إطار دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم في كأس العالم 2022

على أن تكون مواجهة البرازيل وكرواتيا مساء اليوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر الجاري لعام 2022، على أن يستضيف استاد المدينة التعليمية المواجهة المرتقبة بين البرازيل وكرواتيا.

وكان منتخب البرازيل قد تأهل لربع نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على نظيره منتخب كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في دور ثمن النهائي.

بينما تأهل منتخب كرواتيا لدور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد أن حقق الفوز أمام نظيره منتخب اليابان بركلات الترجيح من علامة الجزاء بعد أن إنتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

على أن تنطلق مواجهة البرازيل وكرواتيا في تمام الساعة 5:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة 6:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والقدس الشريف، والساعة 7:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 4:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

معلق مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

أعلنت شبكة قنوات الكأس الرياضية تعيين كلاً من مشاري القرني وخليل البلوشي للتعليق على أحداث مواجهة البرازيل وكرواتيا عبر قناة الكأس الرياضية الثانية والأولى على الترتيب، بينما عينت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية كلاً من عامر الخوذيري ورؤوف خليف.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر

من المُقرر أن يتم بث مواجهة البرازيل وكرواتيا عبر شاشة قناة Alkass EXTRA TWO HD وAlkass EXTRA One HD بالإضافة إلى beIN Sports HD 3 Max و beIN Sports HD 1 Max

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top