لن تصدقوا ما هي هدية الملك محمد السادس لكل لاعب مغربي بعد الفوز على إسبانيا.. “الهدية الأغلى على مر العصور”!

كشفت بعض المصادر المغربية بأن ملك المغرب محمد السادس، قد تقديم مكافأة ثمينة للاعبي المنتخب المغربي بعد الأداء الذي قدموه في كأس العالم قطر 2022.

واستطاع المنتخب المغربي أن يقدم مباريات ونتائج قوية في كأس العالم 2022، حتى وصل الآن إلى أنه أصبح أول منتخب عربي يصل إلى دور ربع النهائي في تاريخ كأس العالم.

وأكدت بعض تلك الوسائل الإعلامية التي قامت بكشف الخبر، أن ملك المغرب سوف يقوم بتقديم سيارة رولز رويس فانتوم لكل لاعب في قائمة المنتخب المغربي، علمًا بأن ثمن هذه السيارة يقدر بنحو 2 مليون ريال سعودي.

ويعتبر أسود الأطلسي هم المفاجأة الأبرز في كأس العالم حتى الآن، بعدما تمكنوا بدايةً من تصدر المجموعة السادسة القوية والتي كانت تضم وصيف العالم المنتخب الكرواتي، وأيضًا صاحب البرونزية في المونديال الماضي المنتخب البلجيكي.

ثم بعد ذلك وصل المنتخب المغربي إلى ذروة تألقه، بأن قام بالإطاحة بأحد أحد المنتخبات المرشحة للمنافسة على لقب كأس العامل 2022، وهو المنتخب الإسباني، بعدما استطاع أن يحقق الانتصار عليه عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية، التي تألق فيها الحارس ياسين نونو، وتمكن من التصدي لركلات لاعبي لا روخا.

ليصعد بعدها المنتخب المغربي إلى الدور الحالي ربع نهائي البطولة، ليلاقي خصمًا صعبًا هو المنتخب البرتغالي، حيث المباراة التي سوف تقام على ملعب “الثمامة” غدًا السبت الموافق 10 ديسمبر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top