الأهلي والاتحاد السكندري.. كولر يستعيد 3 نجوم من العيار الثقيل قبل اللقاء المرتقب

يستعد الأهلي جيدًا لخوض لقاءه المقبل والهام في الدوري المصري الممتاز، والذي سوف يكون ضد فريق الاتحاد السكندري في الأسبوع الرابع المؤجل من البطولة.

ويسعى الأهلي إلى أن يحافظ على مكانة في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري، حيث يأتي الأهلي حاليًا في المركز الاول بعدما جمع 15 نقطة.

وفي إطار تحضير المدرب “مارسيل كولر” لفريقه المارد الأحمر من أجل خوض لقاء الاتحاد السكندري، رفض المدرب السويسري أن يمنح راحة سلبية للاعبيه بعد انتهاء مباراة غزل المحلة الماضية، والتي فاز فيها الأهلي على بهدفين مقابل لا شيء.

وكشفت بعض الأخبار نقلًا عن مصادر من داخل جدران النادي الأهلي، أن كولر يشعر بارتياح بعد أن استعاد عناصر مهمة ومؤثرة بالنسبة له قبل خوض لقاء الاتحاد.

هذه العناصر هي الثلاثي حمدي فتحي، ومحمود متولي، وأيمن أشرف، والذين كانوا قد غابوا عن الفريق الفترة الماضية لأسباب مختلفة تتراوح ما بين المرض والإصابات.

وكان الأهلي قد تمكن من حصد العلامة الكاملة في مبارياته الخمس التي خاضها منذ انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري 2022/2023، ليقبض على الصدارة ويطيح بمنافسه عليها غزل المحلة، في حين أن زعيم الثغر الاتحاد السكندري سيدخل المباراة وهو يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري، ولديه في رصيده 9 نقاط، ولا يبعده عن دخول المربع الذهبي سوى الحصول على نقطتين فقط من مبارياته المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top