مفاجأة بشأن موقف رونالدو من المشاركة أمام المغرب في كأس العالم 2022

بعد الخبر المفاجئ الذي تلقاه مشجعو المنتخب البرتغالي في المباراة الماضية التي خاضها المنتخب ضد سويسرا، والتي كانت في إطار منافسات دور الستة عشر من كأس العالم قطر 2022، حينما لم يجدوا قائد المنتخب كريستيانو رونالدو أساسيًا في تشكيلة المنتخب البرتغالي، واليوم كشفت بعض وسائل الإعلام عن موقف رونالدو من المشاركة في مباراة المغرب المقبلة.

وأوضحت قناة الكأس القطرية الناقلة لمنافسات كأس العالم 2022، أن الجهاز الفني للبرتغال بقيادة فرناندو سانتوس، قد استقر على إعادة رونالدو للمشاركة الأساسية مع المنتخب، وبذلك سوف يظهر مرة أخرى منذ بداية المباراة المقبلة ضد المغرب.

وكان سانتوس قد استقر على إجلاس رونالدو بجانبه في مباراة سويسرا، وشاركه بديله المهاجم الشاب جونزالو راموس، والذي نجح في أن يسجل ثلاثة أهداف “هاتريك” في أول مشاركة أساسية له في كأس العالم، ليضع بذلك المزيد من الضغط على رونالدو.

ويسعى رونالدو من خلال مشاركته مع البرتغال في النسخة الحالية من كأس العالم 2022، إلى أن يحقق اللقب الغالي الذي لم يتمكن من تحقيقه خلال مشاركته في أربعة نسخ ماضية، إضافةً إلى أنه يريد أن يحقق المزيد من الأرقام القياسية، سواء بزيادة غلته من الأهداف التي سجلها مع المنتخب كأفضل هداف في تاريخ البرتغال، أو أن يحطم رقم الأسطورة الراحلة أوزيبيو كأفضل هداف للمنتخب البرتغالي في بطولات كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *