الاتحاد يجد “البديل” لحمد الله .. وقراراً حاسماً من سانتو

خاض أول فريق كرة قدم لنادي الاتحاد العديد من المباريات الودية ، تمهيدًا لاستئناف المنافسات المحلية ، في المملكة العربية السعودية.

وتوقفت المنافسات المحلية في السعودية ، ابتداء من 17 أكتوبر الجاري ، على أن تستأنف في 15 ديسمبر بسبب مشاركة المنتخب الوطني في مونديال “قطر 2022”.

في 15 ديسمبر ، سيواجه الاتحاد فريق كرة القدم الأول لنادي الشباب ، في الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

لعب العميد الاتحادي 4 مباريات ودية خلال فترة التوقف حقق خلالها انتصارين وتعادلين دون أن يتلقى أي هزيمة.

وأحرز نادي الاتحاد 8 أهداف في هذه المباريات الودية فيما استقبلت شباكه 3 أهداف كالآتي:

– الاتحاد (2-0) الفيحاء.

– الاتحاد (1-1) الوصل الاماراتي.

الاتحاد (2-2) شباب الأهلي دبي.

– الاتحاد (3-0) جدة.

المهاجم الشاب هارون كمارا يتصدر قائمة هدافي الفريق في هذه الوديان بتسجيله 3 أهداف يليه البرازيلي برونو هنريكي “بهدفين” ، فيما سجل رومارينيو وهيلدر كوستا وعبد الكريم المغربي “هدفا لكل منهما”.

وشارك كمارا كثيرا ، في المباريات الودية ، كبديل أول عن المغربي عبد الرزاق حمدالله ، الذي صعد مع بلاده إلى ربع نهائي مونديال 2022.

من جهة أخرى ، كشفت الإعلامي الرياضي منار شاهين ، عن قرار متوقع من البرتغالي نونو سانتو ، مدرب نادي الاتحاد ، قبل استئناف الدوري.

وقال شاهين ، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر تويتر ، إن سانتو سيغير أسلوب لعب العميد من 3-4-3 إلى 4-2-3-1 في المباريات المقبلة.

وأشار الإعلامي الرياضي إلى أن صانع الألعاب البرازيلي إيغور كورونادو سيلعب في المباريات المقبلة ، بصفته لاعب الوسط “رقم 8” ، بجانب المصري طارق حامد كرتكاز “رقم 6”.

وأوضح شاهين أن المدرب البرتغالي سيعتمد على هيلدر كوستا وعبد العزيز البيشي “كجناح” ، فيما سيلعب رومارينهو “المهاجم الثاني” خلف حمدالله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top