موعد ومعلق مباراة الأرجنتين وكرواتيا الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 في كأس العالم والقنوات الناقلة

يعرض لكم موقعنا “ستاد” موعد ومعلق مباراة الأرجنتين وكرواتيا الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 في كأس العالم والقنوات الناقلة، وتحديدا في الدور نصف النهائي من البطولة، لتُحدد الطرف الأول للنهائي، في حين سيكون الطرف الثاني هو المتأهل من مباراة المغرب وفرنسا.

موعد مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا في كأس العالم قطر 2022

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني بقيادة مدربه ليونيل سكالوني مع نظيره المنتخب الكرواتي بقيادة مدربه زلاتكو داليتش مساء الغد الثلاثاء الموافق 13 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ستاد لوسيل في نصف نهائي مونديال قطر.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة مع حلول الساعة 8:00 مساءا حسب توقيت الجزائر والمغرب وتونس، أي في تمام الساعة 9:00 مساءا حسب توقيت ليبيا ومصر والسودان، لكن في تمام الساعة 10:00 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر والعراق، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف النهائي

وكما يعلم الجميع، فإن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية بجانب قنوات الكأس الرياضية هما الناقلان بشكل رسمي وحصري لمنافسات بطولة كأس العالم في المنطقة العربية.

وبالتالي فيمكنكم مشاهدة مباراة الأرجنتين أمام كرواتيا بشكل حصري ومباشر عبر قنوات:

  • beIN Sports 1,2 MAX
  • Al KAAS 1,2 Extra

من هو معلق مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي المونديال؟

وأعلنت قنوات الكأس الرياضية عن تعيين الثنائي “أحمد الطيب – خالد الحدي” في مهمة الآداء والتعليق الصوتي على وقائع ومجريات مباراة كرواتيا ضد الأرجنتين المُرتقبة بقوة من الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top