بعد مفاجآته في كأس العالم.. ارتفاع القيمة السوقية لمنتخب المغرب

توالت الآثار الإيجابية على منتخب المغرب، وذلك بعد الأداء القوي والمفاجآت الكثيرة التي تمكن من تحقيقها في منافسات كأس العالم قطر 2022.

ومن ضمن أبرز تلك الآثار، ارتفاع القيمة السوقية للاعبي منتخب أسود الأطلسي خلال الفترة الحالية التي يقام فيها المونديال.

حيث جاء آخر تحديث لقيمة قائمة منتخب المغرب المشاركة في كأس العالم على موقع “ترانسفير ماركت” المختص بتقييم اللاعبين، لترتفع وتصل إلى ما مجموعة 241.10 مليون يورو.

وتصدر ظهير باريس سان جيرمان “أشرف حكيمي” قائمة أكثر اللاعبين قيمةً، حيث جاء في المركز الأول بقيمة تساوي 65 مليون يورو، بينما حل ظهير بايرن ميونخ “نصير مزاروي” ومدافع وست هام “نايف أكرد” في المركز الثاني بقيمة تساوي 25 مليون يورو، ثم نجم تشيلسي “حكيم زياش” بقيمة تساوي 17 مليون يورو، وحارس إشبيلية المتألق “ياسين بونو” بقيمة 15 مليون يورو.

وتأتي تلك القيمة المرتفعة لمنتخب المغرب، انعكاسًا للأداء الكبير الذي قدموه في كأس العالم، بعدما استطاعوا أن يكون ندًا لأعتى المنتخبات العالمية، وأن يطيحوا بالعديد منها ليصلوا بنجاح إلى المربع الذهبي في كأس العالم 2022.

ومن المتوقع أن تنهال العروض الكثيرة من الأندية الأوروبية الكبيرة على عدد من لاعبي المنتخب المغربي الذين تألقوا بشدة في المونديال، أمثال المقاتل سفيان أمرابط والرائع عز الدين أوناهي وآخرين، حيث يعتبر هذان اللاعبان بالتحديد من ضمن الأفضل في مركزيهما خلال بطولة كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top