حارس الأرجنتين: سنلعب ضد الجميع وسنقاتل كالأسود في نهائي كأس العالم

تحدث حارس منتخب الأرجنتين إيميليانو مارتينيز بلهجة بها الكثير من التحدي عن المباراة النهائية التي سيخوضها رفقة منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022.

وقال مارتينيز في تصريحاته التي أشار إليها موقع جول العالمي عن اللقاء النهائي في كأس العالم: “أنا سعيد لأن هذه المجموعة جميعهم مقاتلون، ولدينا 45 مليون أرجنتيني خلفنا”.

وأضاف حارس أستون فيلا: “خسرنا في المباراة الأولى -ضد السعودية-، وفجأة انقلب كل شيء رأسًا على عقب، الناس شككوا فينا، الجميع أرادنا أن نخسر، لذلك سوف نكون ضد بقية العالم”.

وعن المشاركة الأخيرة لقائد المنتخب ليونيل ميسي في منافسات كأس العالم قال مارتينيز: “أنا أعشقه للغاية، فهو يقدم كل ما لديه من أجل الأرجنتين، لذلك سنقاتل كالأسود على اللقب من أجله”.

وكان منتخب الأرجنتين قد تمكن من أن يحقق انتصارًا هامًا وكبيرًا على منافسه الكرواتي في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 بنتيجة 3-0، ليضرب موعدًا في نهائي كأس العالم مع المنتخب الفرنسي، والذي بدوره حقق الانتصار أيضًا على المنتخب المغربي في مواجهة نصف النهائي بهدفين مقابل لا شيء.

وسوف يلتقي المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الفرنسي في يوم الأحد المقبل والموافق 18 ديسمبر 2022، على ملعب لوسيل من أجل المنافسة بينهما على تحقيق اللقب الثالث لكأس العالم في تاريخهما، حيث سبق وأن فازت الأرجنتين بلقبين عام 1978 و1986، وفازت فرنسا في نسختي 1998 و2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top