إشبيلية يرفع سعر بونو بعد تألقه في كأس العالم

يبدو وأن تألق الحارس المغربي ياسين بونو في كأس العالم قطر 2022، لم يصب فقط في صالح منتخب بلاده، وإنما سيصب أيضًا في صالح ناديه الحالي إشبيلية.

حيث خرجت بعض الأخبار الواردة من إسبانيا، لتؤكد بأن النادي الأندلسي لن يترك حارسه المغربي يرحل بسهولة، وذلك في حال أراد أحد الأندية ضمه في الفترة المقبلة.

وذكر موقع “استوديو ديبورتيفو” أنه في وسط الاهتمام الذي يحظى به بونو من قبل بعض الأندية سواء من داخل إسبانيا كبرشلونة، أو خارجها مثل أستون فيلا، فإن إشبيلية يتوقع أن حارسه لن يستمر طويلًا في صفوفه بعد تألقه، وأيضًا مع قرب بدء سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وفي تقرير الموقع الذي جاء نقلًا عن موقع “TZ” الألماني، فإن بايرن ميونخ يفكر في الدخول على خط المفاوضات مع إشبيلية في ظل بحثه عن حارس يخلف مانويل نوير الذي تعرض لإصابة سيغيب على إثرها لبقية الموسم عن فريقه.

وترى إدارة البافاري أن بونو خيارًا جيدًا لأسباب عدة أهمها، أن صفقته لن تكلفهم الكثير من المال، كما أنه يحظى بإعجاب حارسهم السابق أوليفر كان، والذي يشغل الآن منصب الرئيس التنفيذي في النادي.

وبحسب موقع “ترانسفير ماركت” فإن قيمة بونو حاليًا تساوي 15 مليون يورو، ولديه عقدًا مع إشبيلية لعام 2025، لكنهم لن يتنازلوا عنه بأقل من 30 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top