جريزمان يشهد بقوة المنتخب المغربي

بعد أن فاز منتخب فرنسا على نظيره المغربي في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، خرج مهاجمه أنطوان جريزمان ليكيل المديح بحق المنتخب المغربي عقب صافرة نهاية المباراة.

وقال جريزمان في تصريحاته لوسائل الإعلام عقب انتهاء المباراة، أنه وزملاؤه سعيدين للغاية بعد وصولهم إلى المباراة النهائية في كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

وأكد لاعب أتلتيكو مدريد أن منتخب الديوك سوف يواصل التركيز لأقصى درجة في المباراة القادمة والفاصلة على التتويج باللقب أمام منتخب الأرجنتين.

وانتقل جريزمان للحديث عن منافسهم أسود الأطلسي حيث قال أنهم قدموا مباراة قوية، ولكن بالرغم من ذلك فإن الشجاعة التي تحلى بها الجميع في صفوف بطل العالم ورغبتهم الطامحة في تحقيق الفوز، هي ما أنهت الأمور لصالحهم في نهاية الأمر، وشدد جريزمان أيضًا على أنهم واثقون من كتابة التاريخ مرة أخرى.

وتمكن المنتخب الفرنسي من أن يوقف مسيرة المنتخب المغربي الناجحة، بعدما كبده خسارة بنيتجة هدفين مقابل لا شيء ، وذلك في المواجهة التي جمعت بينهما في دور نصف النهائي من كأس العالم 2022، ليضرب الفرنسيين بذلك موعدًا مع المنتخب الأرجنتيني في نهائي الكأس.

ويسعى المنتخب الفرنسي لأن يحقق لقب المونديال للمرة الثانية على التوالي، حيث سبق واستطاع أن يظفر باللقب الثاني في تاريخه عندما تغلب على كرواتيا في نهائي النسخة الماضية التي جرت في روسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top