ليفربول يجد ضالته لتعزيز خط هجومه في السوق الشتوية

كشفت بعض المصادر الإنجليزية، أن نادي ليفربول يريد أن يدعم خط هجومه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بالتعاقد مع الجناح الأميركي كريستيان بوليسيتش.

ويسعى ليفربول أن يجد من يعوض لاعبه الكولومبي لويس دياز بعد الإصابة التي تعرض لها، وخضع على إثرها لعملية جراحية في ركبته.

ومن ناحية أخرى فإن بوليسيتش لا يجد الفرصة الكافية في تشيلسي تحت قيادة مدربهم جراهام بوتر، حيث يعتبر كلًا من رحيم ستيرلينج كونور جالاجر هما من يعتمد عليهما بوتر بشكل أساسي في تشكيلته، لذلك يرغب الجناح الأميركي في المغادر بأسرع وقت ممكن.

وفي هذا الشأن أكد موقع “90min” نقلًا عن مصادره الخاصة، أن ليفربول يرغب في التعاقد مع بوليسيتش في يناير المقبل من عام 2023 على سبيل الإعارة، لكن ناديه اللندني من جهته متردد في قبول هذا العرض، خاصةً وأنه بذلك سوف يدعم أحد منافسيه المباشرين هذا الموسم.

وإذا كان بوليسيتش تريد بعض الأندية الأخرى بجانب ليفربول التعاقد معه، إلا أن راتبه المرتفع يقف عائقًا أمام دخولهم على خط المفاوضات ومزاحمة ليفربول في الحصول على خدماته.

تقرير الموقع أكد أيضًا أن مالك تشيلسي “تود بويلي” يفضل أنه في حال قام بالاستغناء عن بوليسيتش، أن يتم إرساله إلى ناد خارج إنجلترا، حتى لا يكون الأميركي قوة إضافية لأحد المنافسين لهم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top