النني يبعث برسالة دعم وشكر لمنتخب المغرب

قدم محمد النني لاعب أرسنال دعمه وشكره للمنتخب المغربي وما قدمه في منافسات كأس العالم قطر 2022 حتى الآن.

وكان المنتخب المغربي قد استطاع أن يظهر بأفضل صورة ممكنة له في قطر، حيث استطاع أن يجابه أكبر وأفضل المنتخبات العالمية في العُرس الكروي.

وكتب النني عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” رسالة اختص بها المنتخب المغربي حيث قال: “شكرًا منتخب المغرب، لأنك جعلتنا فخورين”.

وكان أسود الأطلسي قد تمكنوا من أن يحتلوا صدارة المجموعة السادسة من كأس العالم بعد التفوق على منتخبات كبيرة مثل كرواتيا وبلجيكا، ثم بعد ذلك استطاعوا أن يطيحوا بالمنتخب الإسباني من دور الستة عشر من البطولة، وبعدها تفقوا على المنتخب البرتغالي بهدف نظيف في دور ربع النهائي، ثم توقف زحفهم نحو نهائي البطولة، بعد الخسارة التي تكبدوها بالأمس على يد بطل العالم المنتخب الفرنسي في الدور نصف النهائي، حيث انتصر عليهم بهدفين دون رد.

وبالرغم من أن المنتخب المغربي قد سطر تاريخًا هامًا في كأس العالم، بعدما وصل إلى مراحل لم يصل إليها أي منتخب عربي أو إفريقي من قبل، إلا أنه ما زال أمامه فرصة ثانية لكي يحقق أول ميدالية له في تاريخ كأس العالم، حينما يتواجه مع كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث بالبطولة، والتي مقرر لها أن تقام في يوم السبت المقبل والموافق 17 ديسمبر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top