بعد فوز فرنسا على المغرب.. رسالة خاصة من مبابي لأشرف حكيمي

قدم كيليان مبابي مواساته إلى زميله في باريس سان جيرمان أشرف حكيمي، بعد أن حقق منتخب فرنسا الفوز على المنتخب المغربي في كأس العالم قطر 2022.

وتواجه بطل العالم المنتخب الفرنسي مع نظيره المغربي على ملعب لوسيل في دور نصف النهائي من كأس العالم 2022، وحقق الفرنسيين الفوز بهدفين مقابل لا شيء، ليتمكنوا من الصعود إلى نهائي المونديال رفقة منتخب الأرجنتين.

وكتب مبابي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لا تحزن يا أخي، الجميع فخور بما فعلته، لقد صنعت التاريخ”.

وتأتي هذه الرسالة في ظل علاقة الصداقة القوية التي تربط ما بين مهاجم المنتخب الفرنسي ومدافع أسود الأطلسي، حيث سبق وأن توجه مبابي إلى مكان تواجد المنتخب المغربي ليقوم بالتصافح مع حكيمي والتقاط الصور التذكارية معه.

ويلتقي المنتخب الفرنسي في يوم الأحد المقبل والموافق 18 ديسمبر 2022 مع منتخب الأرجنتين على ملعب لوسيل، من أجل خوض مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022.

بينما سوف يسبقهم في يوم السبت الموافق 17 ديسمبر 2022، المواجهة التي ستتم ما بين المنتخب المغربي والمنتخب الكرواتي في مباراة تحديد المركز الثالث.

ويسعى كلا المنتخبان الفرنسي والمغربي في أن يكتبا تاريخهما في كأس العالم، فالديوك يبحثون عن تحقيق لقب المونديال الثاني على التوالي، فيما يرغب المنتخب المغربي في الظفر بالميدالية البرونزية الأولى في تاريخه وتاريخ كل المنتخبات العربية والإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top