مورينيو يرد بالصمت على سؤال تدريبه لمنتخب البرتغال

انهالت الأسئلة من كل مكان على المدير الفني جوزيه مورينيو، والتي تريد وسائل الإعلام من خلالها معرفة موقفه من تدريب المنتخب البرتغال.

موقع “فوتبول إيطاليا” ذكر في تقريره بأن العديد من المراسلين الصحفيين قد تصدوا لمورينيو أثناء تواجده في المطار، لسؤاله عن إمكانية تدرب المنتخب البرتغالي، لكن مورينيو لم يعط ردًا شافيًا لهم.

وقد زادت التكهنات في الفترة الأخيرة بعد وداع المنتخب البرتغالي لكأس العالم قطر 2022 من دور ربع النهائي على يد المنتخب المغربي، بشأن اسم المدرب الذي سيخلف المدرب فرناندو سانتوس، وكان اسم مورينيو مطروحًا على الساحة كأحد أقوى الأسماء المرشحة لتولي تدريب منتخب بلاده.

ويشرف مورينيو حاليًا على تدريب فريق روما الإيطالي، وبستعد لأن يقود فريقه لخوض عددًا من المباريات الودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية بسبب منافسات كأس العالم قطر 2022، ولذلك كانت قد خرجت بعض الأنباء المختلفة التي تقول بأن من الممكن أن يحظى المدرب المقلب بـ”سبيشيال وان”، بفرصة تدريب المنتخب البرتغالي وفريقه الحالي في الوقت نفسه، وبالتالي سوف يبقى مورينيو في مهنته كمدرب لفريق العاصمة الإيطالية مع الإشراف على منتخب بلاده.

وبالرغم من إقالة المدرب فرناندو سانتوس من تدريب المنتخب البرتغالي مؤخرًا، إلا أنه سبق وقد فاز بلقبين من قبل، حيث ظفر بلقب كأس الأمم الأوروبية نسخة 2016، وأيضًا لقب دوري الأمم الأوروبية نسخة موسم 2018/2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top