صراع كبير ما بين عمالقة أوروبا على خدمات جاكبو

كشفت بعض التقارير الصحفية إلى أن ريال مدريد أصبح يضع عينه على الموهبة الهولندية كودي جاكبو، ويستعد لأن يدخل المنافسة مع الأندية الأخرى للتفاوض على ضمه.

موقع يورو سبورت نقلًا عن صحيفة الميرور البريطانية، أكدا بأن هناك تنافس قوي ما بين عديد الأندية الكبيرة في أوروبا للفوز بخدمات جاكبو.

وأشار التقرير إلى أنه يأتي في أول هذه الأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد وانضم إليهم أيضًا نيوكاسل يونايتد.

وكان جاكبو قد أظهر موهبته الكبيرة خلال منافسات كأس العالم قطر 2022، حيث كان اللاعب أحد أبرز العناصر المهمة والمؤثرة في تشكيلة مدرب الطواحين لويس فان جال.

وكان مانشستر يونايتد قد حاول أن يقوم بالتعاقد مع جاكبو -23 عام- في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنهم اتجهوا نحو جناح أياكس أنتوني، والآن قد أعادوا اهتمامهم باللاعب مرة أخرى بعد رحيل كريستيانو رونالدو عنهم رسميًا، حيث يرغب مواطنه المدرب إريك تين هاج لأن يدعم خط هجومه.

بينما ريال مدريد لم يقم بعمل أي تعاقد هجومي في الصيف الماضي يؤمن به مركز الهجوم الذي يشغله الآن الفرنسي كريم بنزيمة بشكل منفرد.

ومن المتوقع أن لا يقوم أيندهوفن بترك جاكبو يرحل عنه دون الحصول على أكبر استفادة مالية منه، خاصةً إذا أرادت أحد الأندية أن تحصل على توقيع اللاعب في منتصف الموسم، أي في سوق الانتقالات الشتوية بيناير 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top