أمرابط يكشف سر ملاحقة مهاجم فرنسا له باستمرار

كشف نجم المنتخب المغربي “سفيان أمرابط” عن بعض التفاصيل الخاصة من المواجهة الماضية التي كانت ما بين منتخب المغرب والمنتخب الفرنسي في دور نصف النهائي بكأس العالم قطر 2022.

وكانت المغرب قد تقابلت مع فرنسا على ملعب “لوسيل” من أجل التنافس على بطاقة التأهل إلى الدور النهائي من كأس العالم 2022، واستطاع بطل العالم أن يهزم أسود الأطلس ويحصل على التأهل بعد الانتصار بهدفين نظيفين.

وقال أمرابط في تصريحات خاصة نقلتها صحيفة “ديلي ميل البريطانية”، أن أوليفييه جيرو مهاجم الديوك الفرنسية كان يلاحق أمرابط في كل مكان بالملعب، حتى أن أمرابط طلب منه التوقف عن مراقبته بهذا الشكل.

وكشف أمرابط عن أنه تحدث مع جيرو على أرض الملعب أثناء سير اللقاء وسأله عن سبب ملاحقته بهذا الشكل، فرد عليه مهاجم ميلان بأن هناك تعليمات من الجهاز الفني للمنتخب الفرنسي بأن يقوم بمراقبته.

وأكد أمرابط أيضًا أنه وزملاؤه في المنتخب المغربي يشعرون بالمرارة من جراء عدم تمكنهم من فعل المزيد بهزيمة فرنسا والوصول إلى نهائي كأس العالم.

ويستعد المنتخب المغربي لخوض لقاءه الختامي في منافسات كأس العالم 2022، بمواجهة المنتخب الكرواتي في مباراة تحديد المركز الثالث، والتي سوف تقام على ملعب “خليفة الدولي”.

ويطمح أسود الأطلس لأن يكونوا هم أول فريق عربي وإفريقي يتمكن من الحصول على ميدالية في تاريخ كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top