الخليفي يكشف عن رأيه في تنظيم كأس العالم وأمنياته للفائز باللقب

حل رجل الأعمال القطري ورئيس نادي باريس سان جيرمان “ناصر الخليفي”، ضيفًا على إذاعة مونت كارلو الدولية، تحدث في المقابلة عن عديد الأمور، والتي كان أهمها رأيه في تنظيم قطر لكأس العالم 2022.

بدأ الخليفي حديثه عن الخلاف مع بلدية باريس بشأن توسيع سعة ملعب حديقة الأمراء فقال: “لدي الكثير من الاحترام لرئيس بلدية باريس، لدي علاقات جيدة معها، لكني أطلب أن تحترمنا مدينة باريس أيضًا، وستسمر المفاوضات بعد المونديال”.

وتحول الخليفي بعد ذلك للحديث عن المونديال: “أردنا تنظيم أفضل كأس عالم في التاريخ، أنا قطري، وفخور جدًا أن أرى الملاعب والمباريات والمشجعين ووسائل الإعلام أيضًا، إنه شيء رائع بالنسبة لنا”.

وأضاف: “نحن أيضًا نشعر بالحزن لأنه لم يتبق سوى مباراتين ، لكنها تجربة هي الأفضل بالنسبة لي، لطالما قولت بأن كأس أمم أوروبا البرتغال 2004 هي أفضل حدث رياضي، لكننا الآن في 2022، وكأس العالم هذه تجربة رائعة”.

وتختتم مباريات كأس العالم، بمواجهة بين المغرب وكرواتيا في مباراة المركز الثالث، ثم غدًا ستكون مباراة النهائي ما بين الأرجنتين وفرنسا.

وبسؤاله عن أكثر شيء يفتخر به في البطولة قال الخليفي: “طرحت العديد من وسائل الإعلام الكثير من الأسئلة حول كأس العالم 2022، لكنه أمر فريد لكل من يعيشون في قطر”.

وفي الأخير تمنى الخليفي أن تفوز فرنسا بالكأس، لأنه يعتبرها “بلده الثاني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top