الخليفي: قطر بلد صغير لكننا فخورون بما قدمنا.. وهذا موقف باريس من الميركاتو

أكد ناصر الخليفي أن الطريقة التي نظمت بها قطر كأس العالم 2022، كان بمثابة أمر فريد، وأنه التنظيم لم يكن لقطر فقط، إنما للمنطقة كلها.

وتحاورت إذاعة مونت كارلو الدولية مع رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، والذي تحدث في أكثر من موضوع يخص منافسات كأس العالم قطر 2022 الجارية حاليًا، وناديه باريس سان جيرمان.

وقال الخليفي في اللقاء حول إقامة المونديال في قطر: “انتقدت جميع وسائل الإعلام قطر، وعندما جاء الناس بعد ما سمعوه من وسائل الإعلام، وجدوا أن الأمور إيجابية للغاية، وأن القطريين ليسوا سيئين، قدمنا قلوبنا ووطننا للجميع، إنها ثقافتنا، نحن 350 ألف قطري، لكننا فخورون ببلدنا وبما قمنا به”.

قطر بلد صغير، لكن تنظيمنا لكأس العالم هذه، هو للشرق الأوسط بأكمله، وللعالم العربي انظروا عندما يلعب المغرب، فالملعب ممتلئ، في مباراة دور ربع النهائي، شاهدها أكثر من 82% من سكان المغرب، إنه شيء لا يصدق!”.

وعن خطط نادي العاصمة الفرنسية في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة أكد الخليفي: “هذا يعتمد على الإصابات، فترة الانتقالات هذه صعبة علينا، لا يمكننا أن نقول “نريد التوقيع”، الآن لا نستهدف أي لاعب، ولكن إذا كانت لدينا فرصة، فلما لا”.

وتستضيف قطر حاليًا منافسات كأس العالم التي انطلقت يوم 21 نوفمبر الماضي وتستمر حتى مباراة النهائي ما بين الأرجنتين وفرنسا في يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top