كلوب يكشف عن موقفه من مشاركة الدوليين أمام مانشستر سيتي

على هامش الانتصار الكبير الذي حققه ليفربول في مباراته الودية بالأمس على حساب ميلان وجاء بنتيجة 4-1 في وقت المباراة الأصلي، أكد يورجن كلوب مدرب الريدز أنه سعيد بالمباراة الجيدة التي قدمها لاعبوه.

وقال كلوب في تصريحاته مع موقع ليفربول الرسمي: “لقد كانت مباراة جيدة حقًا، كان هناك موقف واحد لم يعجبني، عندما استقبلنا الهدف مباشرةً بعد الاستراحة، بصرف النظر، كنا مسيطرين للغاية”.

وأضاف المدرب الألماني: “ما حدث الليلة كانت نتيجة ما رأيناه من تدريبات في الأيام العشرة الماضية، وهذا رائع بالتأكيد”.

وكان ليفربول قد سافر إلى الإمارات العربية المتحدة خلال فترة التوقف التي جاءت بسبب إقامة كأس العالم قطر 2022، وخاض الفريق الإنجليزي العديد من المباريات الودية، والتي تأتي في إطار الاستعداد لاستئناف مباريات الموسم المحلي والقاري.

وحول مشاركة لاعبي المنتخبات المختلفة الذين شاركوا في كأس العالم عند استئناف المسابقات قال كلوب: “إنهم يتدربون بالفعل، هندرسون يتدرب وبالنسبة لفان دايك وترينت ألكسندر أرنولد سوف نرى، لكن هذه المجموعة عملت الآن معًا لما يقرب من أسبوعين وقدموا خطوات حقيقية، لا أعلم في هذه اللحظة -متى سيشاركون-، خاصةً أن هناك نوعًا من الفيروسات المنتشرة ونأمل أن نبقى بعيدًا عن ذلك، سوف نتخذ القرار بوضوح يوم الأربعاء المقبل”.

ويتحضر ليفربول لخوض مواجهة ضد مانشستر سيتي هذا الأسبوع في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top