شرط لابد من تحقيقه – عائق يمنع مشاركة رونالدو مع النصر

يواجه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي الجديد عقبة أمام المشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة بعد التوقيع معه رسميًا في الساعات الماضية.

وتعاقد نادي النصر مع كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف حتى نهاية عام 2025 مقابل الحصول على 500 مليون يورو مقابل 100 مليون يورو لكل موسم.

ومن المقرر أن يصل رونالدو خلال الساعات المقبلة إلى مدينة الرياض لعرضه على الجماهير ومن ثم المشاركة في تدريبات جماعية مع النصر استعدادًا للمواجهات المرتقبة في الدوري السعودي.

لا يحق لرونالدو المشاركة مع النصر في أي مباراة ما لم يتم تسجيله في قائمة الفريق الكاملة للأجانب وبالتالي ستضطر الإدارة لفتح باب المغادرة لأحد اللاعبين الأجانب الموجودين في القائمة لتقديمه.

لدى إدارة النصر حاليا خياران الأول بيع لاعب أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية أو إنهاء عقد أي لاعب بمخالفة وتسوية مالية حتى يكون خارج النادي وبعد ذلك يتم تسجيل رونالدو.

يحق للنصر تسجيل ثمانية أجانب في قائمته الرسمية للموسم الحالي علما أن الفريق يضم: ديفيد أوسبينا، ألفارو جونزالسي، جيلاس كونان، لويس جوستافو، بيتي مارتينيز، جلال الدين مشاريبوف، فينسينت أبو بكر والبرازيلي أندرسون تاليسكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top