نادي إنجليزي ينضم للسباق للتعاقد مع عز الدين أوناحي

قدمت إدارة نادي كرة القدم الإنجليزي ليستر سيتي عرضًا رسميًا إلى أنجيه الفرنسي للتعاقد مع اللاعب المغربي الدولي عز الدين أوناحي بدءًا من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد تألقه رفقة منتخب المغرب في النسخة الأخيرة من كأس العالم قطر 2022.

ووفقاً صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن ليستر سيتي يسارع للتعاقد مع أوناحي مما يقطع الطريق أمام الأندية التي تسعى بدورها للاستفادة من خدماته بعد أن أصبح مطلوبًا حاليًا في أكثر من بطولة أوروبية.

وذكر المصدر نفسه أن ليستر سيتي يعتبر أول ناد يقدم عرضًا رسميًا إلى أنجيه للفوز بخدمات الميدان الأوسط للمغرب على الرغم من الاتصالات العديدة التي توصلت إليها إدارة الفريق الفرنسي بعد كأس العالم الماضي.

وأشار المصدر إلى أن العرض الذي قدمه ليستر سيتي بلغ 20 مليون يورو إضافة إلى 20 مليون يورو إضافية في حال تأهل “الثعالب” إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تأمل إدارة النادي الفرنسي في التوصل إلى عرض أكبر من حيث القيمة المالية للاستفادة من رحيل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بأفضل طريقة ممكنة.

يشار إلى أن أوناحي أصبح محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية حيث أشار اللاعب في بيان سابق إلى أنه سيختار النادي الذي لديه مشروع رياضي مهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top