بـ.ـث مبـ.ـاشر الاهلي وشباب بوزداد

مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر أن تقام مساء اليوم على استاد برج العرب بمحافظة الأسكندرية.. سيطرت على محرك البحث «جوجل» خلال الساعات الماضية، وتساءل عدد كبير من عشاق المارد الأحمر عن موعد المباراة والقنوات المجانية الناقلة، وأسم حكم ومعلق اللقاء الذي يجمع بين النادى الأهلى وفريق شباب بلوزداد الجزائري .

موقع «المصري اليوم» يواصل تقديم خدماته للقراء، وينشر عبر السطور التالية تفاصيل مباراة الأهلي اليوم ضد بطل الجزائر في الجولة الثالثة ضمن مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023 -2024 لحظة بلحظة.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال افريقيا 2023

تقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري من دوري أبطال أفريقيا مساء يوم الجمعة 8 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 7 مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 8 بتوقيت دولة الامارات، وذلك على ملعب برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

 

القنوات الناقلة لمبارة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري «بث مباشر» في دوري أبطال افريقيا
مشاهدة مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد«بث مباشر» عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» بصفتها الناقل الحصري للبطولة دوري أبطال أفريقيا بمنطقة الشرق الأوسط.

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مع فريق شباب بلوزداد على تردد قناة أون سبورت البث الأرضى المفتوحة «بث مباشر» عبر النايل سات على مجانا على التردد الجديد التالي:

– تردد القناة: 11681.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل تصحيح الخطأ: 5/6

– الإستقطاب: أفقي

معلق مباراة الأهلي اليوم وشباب بلوزداد
أعلنت قنوات bein sport أن التونسي عصام الشوالي سوف يقوم بتعليق على مباراة الأهلي وشباب بلوزداد التي تقام مساء اليوم الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباراة الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا 2023 -2024، بينما استقرت قناة أون تايم سبورت على طارق حسن للتعليق على المباراة عبر ترددها الأرضي المجاني.

Arena Sport 4 HD BiH

بث مباشر أخر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top