كولر يحسم التعاقد مع بديل على معلول ويصددم الزمالك والخطيب قلق على إصابة نجم الفريق التى تبدو أنها خطـ.ـيرة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالنادي الأهلي على أولى صفقات القلعة الحمراء الصيفية لتدعيم صفوف بطل أفريقيا في الموسم القادم.
وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي في الساعات الماضية من إدارة القلعة الحمراء ضرورة تجهيز بعض الملفات الخاصة باللاعبين لتعزيز بعض المراكز في الموسم المقبل وضرورة حسم بشكل مبكر.

وجاء ضمن أولويات السويسري مارسيل كولر البحث عن التعاقد مع التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء في الفترة المقبلة في ظل اقتراب اللاعب من الرحيل في نهاية الموسم المقبل.
وصرح مصدر بمطلع داخل الأهلى عن عرض لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح على السويسر مارسيل كولر عدد من اللاعبين لتعويض رحيل علي معلول في الفترة المقبلة وجاء على رأسها اللاعب محمد شكري الظهير الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا.

ووافق السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي على التعاقد مع محمد شكري ظهير أيسر فريق سيراميكا كليوباترا بعد إعجابه بقدراته الفنية والبدنية وقدرته على صناعة الفارق مع المارد الأحمر خلال المرحلة القادمة.
وكان اللاعب على وشك الانتقال لصفوف الزمالك في الشتاء الماضي إلا أن المقابل المادي ظل عائقًا أمام إتمام حسم الصفقة لصالح الفارس الأبيض رغم موافقة محمد شكري على اتخاذ خطوة الانضمام لميت عقبة.

ويمتلك النادي الأهلي بندًا مميزًا في عقد اللاعب محمد شكري مع سيراميكا كليوباترا منذ انتقاله قبل عامين حيث يحق استعادته مجددًا حال دفع 7 ملايين جنيه لصالح فريق سيراميكا خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
على جانب آخر أبدى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قلقهم خلال الساعات الأخيرة، عقب تعرض نجم الفريق بالقلعة الحمراء، لإصابة خطيرة في الركبة، وسفره إلى ألمانيا، من أجل اجراء عملية جراحية، خلال الساعات القللية المقبلة، والاطمئنان على اللاعب.

ويسابق النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الزمن، لسفر الدولي المالي أليو ديانج، لاعب النادي، للنمسا، من أجل إجراء عملية منظار الركبة، والاطمئنان على اللاعب، لاسيما أن هناك حالة من القلق والترقب داخل القلعة الحمراء، خوفاً من تعرض اللاعب إلى إصابة قوية في الرباط الصليبي.
وصرح مصدر مسؤول داخل الأهلى، أن المالي أليو ديانج خضع للأشعة خلال الأيام الماضية، بعد شعوره بآلام في الركبة، أثبتت معاناة اللاعب من رشح فيها، وحاجته لإجراء جراحة، حيث يخضع أليو ديانج لجراحة في الركبة، عبارة عن تنظيف رشح، من أجل معالجته، وعدم تكرار الآلام مرة أخرى.

واستقر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء المالي أليو ديانج لجراحة تنظيف في الركبة خلال الأيام القليلة المقبلة، وبالتالي فإن اللاعب سيغيب لفترة لا تقل عن 5 أسابيع، ولن يكون متاح خلال العديد من المباريات الهامة سواء في المواجهات المحلية أو القارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top