أبطال آسيا .. الأندية السعودية على موعد مواجهات نارية بالجولة الثانية

شهدت الجولة الأولي من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الجارية 2020 ،نتائج مرضية إلى حد ما بالنسبة للأندية السعودية المشاركة خلال فعاليات البطولة .



حيث استطاع الهلال النجاح في أول اختبار للدفاع عن اللقب ،وتمكن الزعيم من الفوز علي شاهر خودرو الإيراني بهدفين خلال المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الأثنين على ملعب زعبيل بدبي الإماراتية .

ولكن جاءت نتيجة مباراة النصر أمام السد القطري على غير المتوقع لجمهور الشمس ،حيث لم ينجح العالمي إلا في الخروج بنقطة وحيدة من اللقاء الذي أقيم على ملعب الملز بالعاصمة السعودية الرياض.

كما تمكن التعاون في تخطي عقبة الشارقة الإماراتي ، حامل لقب دوري الخليج العربي ، بهدف دون رد حمل توقيع ، فيصل درويش ،خلال الظهور الثاني لسكري القصيم بالبطولة القارية منذ عام 2017 .



وسقط الممثل الرابع للفرق السعودية أهلي جدة في فخ التعادل الإيجابي أمام الوحدة الإماراتي ، بهدف لكل منهما ، لتدق ناقوس الخطر حول استمرار السويسري ، كريستيان غروس ، في القيادة الفنية للراقي.

مواعيد مباريات الأندية السعودية بالجولة الثانية لدوري أبطال آسيا

وفي سياق أخر ، تستكمل الأندية السعودية مشوارها في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، خلال الجولة الثانية،المقرر لها الأثنين المقبل 17 فبراير الجاري، عندما يحل الهلال ضيفا علي شباب أهلي دبي في تمام الساعة 4:30 عصرا بتوقيت مكة المكرمة ، وفي نفس اليوم يتلاقيا الأهلي واستقلال طهران في تمام الساعة6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.



ومن المقرر أن يلعب النصر أمام العين، على ملعب هزاع بن زايد ، الثلاثاء 18 فبراير الحالي، في تمام الساعة 5:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، وذلك قبل مباراة التعاون والدحيل ، التي ستقام في تمام الساعة 6:35  مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top