ريال مدريد يقترب من ضم الصخرة الدفاعية ببلد الوليد

وجه مسئولي التعاقدات بنادي ريال مدريد ، نصب أعينهم علي مراقبة اللاعب محمد ساليسو والذي يلعب في خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم ببلد الوليد ، وذلك للتعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية القادمة بعد ظهوره بمستوي  رائع مع فريقه خلال الموسم الرياضي الذي نحن بصدده .

ويذكر أن اللاعب يعد موهبة شابة لم يتجاوز عمره الـ20 عام ، جذبت موهبته انظار الأندية الكبرى والتي تسارعت إلى ضمه ، ويأتي النادي الملكي في مقدمة هذه الاندية ، وذلك وفقا لما صرحت به صحيفة “آس” الإسبانية.

ويرتبط اللاعب الغاني محمد ساليسو بعقد مع فريق بلد الوليد حتي عام 2022 ، وهناك بند يتيح للاعب فسخ العقد قبل انتهاء هذه المدة ، لكن بشرط  دفع مبلغ 12 مليون يورو للنادي .

وقد أفادت صحيفة ” اس” الإسبانية ، أن هناك العديد من الاندية ترغب في ضم اللاعب مثل مانشستر يونايتد، أتلتيكو مدريد، خيتافي وفالنسيا للتعاقد معه في الصيف المقبل .

وجدير بالذكر ، أن سيرجيو جونزاليس المدير الفني لنادي بلد الوليد ، يعتمد علي اللاعب الشاب اعتمادا كليا في خط الدفاع للفريق ،ويضعه في التشكيلة الاساسية  في معظم مباريات الفريق التي يخوضها بمختلف البطولات التي يلعب فيها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top