الرئيسية / الدوري المصري / بعد مشاركته في تدريبات الفريق .. فايلر يكشف موقف رمضان من سوبر الزمالك
نجم الأهلي

بعد مشاركته في تدريبات الفريق .. فايلر يكشف موقف رمضان من سوبر الزمالك

شهدت تدريبات النادي الأهلي اليوم عودة نجم الفريق رمضان صبحي ، للمشاركة في تمارين الفريق والتي جرت اليوم عصرا علي ملعب التتش ، استعدادًا لمقابلة الزمالك في كأس السوبر المصري.



وانضم رمضان صبحي جناح المارد الأحمر للمران الذي تضمن على جانب بدني وتدريبات الكرة، بعد تمثله للشفاء من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية والتي اشتكى منها في الفترة الماضية.

وأكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى أن حالة رمضان الفنية والبدنية بعد الانتظام فى التدريبات الجماعية ستحدد مدى إمكانية لحاقه بمباراة السوبر المحلي يوم 20 فبراير الجارى .



وترجع مشاركة  جناح الأهلي في مباراة السوبر إلي رأى السويسرى فايلر المدير الفنى للفريق، إلا أن الاتجاه الأقرب هو إعفاء رمضان من المواجهة، حتى وإن دخل قائمة المباراة، على أن يتم تجهيزه لمباراة صن داونز فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم 28 فبراير الجارى.

ويسعي الأهلي لحشد صفوفه قبل مواجهة الزمالك ببطولة السوبر المحلي ، والمقرر لها يوم 20 فبراير الجاري على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بالإمارات.



وسوف يخوض الزمالك لقاء السوبر المحلي أمام الأهلي بمعنويات مرتفعة ، خاصة بعد نجاحه في حصد بطولة السوبر الإفريقي من بين أنياب فريق الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الغرافة القطري.

عن Mokhtar kelany

شاهد أيضاً

“هاسي” يحدد موعد مشاركة “عبسي” مع الأهلي

تلقى فريق الأهلي دفعة قوية بعد الفوز على الاتفاق بنتيجة 4-0، في إطار منافسات الجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *