الهلال ينجو من عقوبة الفيفا .. والاتحاد يحيط به الخطر إذا لم يتصرف سريعا

أفلت نادي الهلال من عقوبة مؤكدة كانت موقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ” FIFA  ”     ،ويأتي ذلك في الوقت ذاته الذي يحيط فيه الخطر بنادي الاتحاد إذا لم يتصرف بشكل سريع .



حيث أعلن محمد القاسم، رئيس نادي التعاون ، بأنه تلقى معلومات تفيد بأحقية فريقه ، في القيام بتقديم شكوى ضد ناديا الهلال والاتحاد ، بسبب ضم الظهير الأيمن مدالله العليان، ومتوسط الميدان عبدالمجيد السواط، على التوالي.

وكشف القاسم عبر تصريحاته لبرنامج في “المرمى” إلى أن عقدى العليان والسواط، بهما شرط يعطي الأفضلية للتعاون، للتجديد معهما، من طرف واحد فقط.



ودلل رئيس التعاون علي كلامه في البرنامج بضرب مثالا بصدور قرارا لصالح فريق إيطالي، في قضية مماثلة تماما لأزمة العليان والسواط، وهذا معترف به في الفيفا .

وأكد القاسم علي تراجعه عن تقديم شكوى ضد الهلال ، وذلك لأنه أبرم اتفاقا مع رئيس مجلس إدارة الزعيم فهد بن نافل، بالحصول على عدد من اللاعبين.



ومن جانب آخر تحدث القاسم عن نادي الاتحاد بأنه سينتظر فترة ، حتي يتم التواصل مع  مسئولي العميد ، وفي حالة عدم اهتمامهم سوف نقوم بتقديم شكوى ضدهم

ويذكر أن في حالة تقديم فريق التعاون شكوي ضد الاتحاد وقوبلت بالموافقة من الاتحاد الدولي لكرة القدم فسوف تقع فورا عقوبة علي العميد بالمنع من التعاقدات، أو خصم نقاط من رصيده.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top