نشرة النصر :الغيابات تطارد فيتوريا ..ونجم الفريق مهدد بالغياب لمدة طويلة.. وتصريح ناري لـ أمرابط

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لملاقاة نظيره الحزم ، مساء يوم السبت المقبل ، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ19 ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .



وقد تمكن النصر من تحقيق الفوز في مباراة فريقه الأخيرة بدوري أبطال أسيا ، علي مضيفه العين الإماراتي ، في المواجهة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء الماضي ، بنتيجة (2-1) .

وأشار سعد بن ثابت، عضو شرف النصر السابق ، إلي ضرورة التمهل وعدم الاستعجال بخصوص عودة عبدالله مادو للمشاركة مع الفريق قبل تعافيه نهائيا من الإصابة ، حتى لا نفقد خدماته لنهاية الموسم على حد قوله .



وفي سياق متصل صرح اللاعب المغربي نور الدين أمرابط، عن مدى سعادته باللعب في الدوري السعودي للمحترفين، مؤكدًا أن السعوديين يعشقون كرة القدم، وأن جماهير النصر “لا تصدق”.

وخرج محمد القاسم، رئيس التعاون ، ليؤكد للجميع أن المكافأة التي أعطاها  الحلافي، المشرف على فريق النصر لناديه ، كانت لدافع وطني وتعبيرا منه عن سعادته بعد تحقيق الفريق الفوز علي الدخيل ، وبعيدا عن أي مصالح.



وننوه على أن فيتوريا مدرب فريق النصر ينتظر قرار الطاقم الطبي للفريق بشأن امكانية مشاركة اللاعب حمد آل منصور، قبل مقابلة الأهلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top