مفأجاة مدوية..الحمدان للهلال والشهري يقترب من النصر

مع قدوم شهر يوليو تشتد الإثارة والتشويق بين جماهير كرة القدم داخل المملكة العربية السعودية ، من أجل التعرف على أهم الصفقات التي ستتعاقد معها أنديتهم في الميركاتو الصيفي المقبل .


وتشتعل روح المنافسة بين ناديي الهلال والنصر على كافة النتائج داخل المستطيل الأخضر ، والصراع المستمر بين الفريقين على إبرام عقود صفقات مميزة .

ومن المؤكد أن الصراع بين الناديين سيبلغ ذروته ، بحلول الميركاتو الصيفي المقبل ، بسبب اللاعب الشاب عبدالله الحمدان والذي يسعى كل نادى منهم لضمه إلى صفوفه .



وقد أشارت التقارير أن الإسباني لويس جارسيا، المدير الفني لنادي الشباب تحدث قائلا : بإن الحمدان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، طلب الرحيل في الصيف القادم، لرغبته في خوض تجربة جديدة، ونظرًا لعدم مشاركته بالشكل الكافي.

ومن ناحيته أبدي الإسباني لويس جارسيا موافقته علي رحيل الحمدان ، بعد تلقيه عرضا من ناديا الهلال والنصر وهو الأن يقوم بالمفاضلة بين الفريقين .



وكشفت بعض التقارير عن رغبة النصر عدم الدخول في صراع مع الهلال من أجل ضم الحمدان والتي ستكلف خزانة النادي أموالا كثيرة ، في الوقت الذي وضع فيه مسئولي النصر نصب أعينهم على ضم نجم الرائد والمعار إلي الزعيم حاليا اللاعب صالح الشهري لصفوف العالمي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top