الرئيسية / الدوري السعودي / الهلال / مدرب الهلال :سُرقت مني بطولة في 2018 .. وأخاف أن يكررها “كورونا” الآن
لوشيسكو

مدرب الهلال :سُرقت مني بطولة في 2018 .. وأخاف أن يكررها “كورونا” الآن

على الرغم من الإنجازات الكبيرة الذي حققها لوشيسكو في العامين الأخيرين، سواء بالتتويج بثنائية الدوري والكأس مع باوك اليوناني، قبل الصعود على عرش القارة الآسيوية مع الهلال، إلا أن المدرب الروماني، يرى بأنه تعرض لأكبر سرقة في تاريخه الكروي عام 2018.



وفي تصريحات نقلتها صحيفة “sportime” اليونانية، اليوم الإثنين، صرح مدرب الهلال الحالي: “لن أنسى الفوز بكأس اليونان 2018، عندما لعبنا ضد آيك آثينا، بعد فترة وجيزة من الظلم الكبير الذي تلقيناه عندما سرقوا منا بطولة الدوري اليوناني، التي فزنا بها على أرض الملعب”.

وأضاف لوشيسكو: ” كانت هذه المباراة، شهادة لنا بأننا استحقينا الحصول على لقب الدوري”.



وفي هذا الموسم الذي يتحدث عنه لوشيسكو، أنهى فريقه باوك في ذلك الوقت، الدوري اليوناني، برصيد 71 نقطة، في صدارة جدول الترتيب، وبفارق نقطة عن أيك آثينا “الوصيف”.

ولكن اتحاد الكرة، قرر خصم 3 نقاط من باوك، بسبب اعتداء أحد جماهير الفريق، على إداري في فريق أولمبياكوس، في المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري، ليصبح رصيده 68 نقطة، ليتراجع إلى المركز الثاني، ويتم منح اللقب إلى أيك آثينا، صاحب الـ70 نقطة.



ويذكر أن لوشيسكو، عوض هذه الكارثة، بالتتويج بلقب الدوري اليوناني في عام 2019، وقبل أيام قليلة جدًا من الانتقال إلى الهلال.

ويخاف المدرب الروماني، أن تتكرر نفس المأساة في الموسم الرياضي الحالي، وهذه المرة ليست بفعل فاعل، ولكن بسبب كورونا الذي أوقف النشاط الرياضي الحالي.

عن Ahmed Fathy

شاهد أيضاً

“بن مساعد”: الهلال قادر على تحقيق الآسيوية للمرة الثالثة.. و”بن نافل” سيكون الرئيس الأهم

أكد رئيس نادي الهلال السابق عبد الرحمن بن مساعد، أن إنجاز الهلال بتحقيق دوري أبطال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *