الرئيسية / الدوري السعودي / الهلال / شكوك حول إصابة صفقة الهلال المنتظرة بـ”كورونا”

شكوك حول إصابة صفقة الهلال المنتظرة بـ”كورونا”

يتعرض عدد من نجوم كرة القدم في الوقت الحالي، للإصابة بفيروس “كورونا” المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وتسبب في إيقاف النشاط الرياضي.



وآخر الأنباء، تشير إلى احتمالية إصابة صفقة الهلال المرتقبة، المهاجم الكولومبي الكبير رادميل فالكاو، مهاجم نادي جلطة سراي التركي، بفيروس “كورونا”وفقا لـ”سعودي كوم”.

وهذا الاحتمالية، أصبحت واردة للغاية، بعد إعلان فاتح تريم، المدير الفني لجلطة سراي، مساء الإثنين، إصابته بالوباء العالمي.

وكتب تريم عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “وفقًا لنتائج الفحوصات التي خضعت لها اليوم، كانت النتيجة إيجابية، وتأكد إصابتي بفيروس كورونا”.



وأضاف المدرب التركي البالغ من العمر 66: “أنا في أيد أمينة في المستشفى، ولا داعي للقلق، وسوف أتواصل معكم في أقرب وقت ممكن”.

وكان الاتحاد التركي لكرة القدم، قرر إيقاف مسابقة الدوري قبل أسبوع واحد، بعد خوض أكثر من جولة بدون حضور الجماهير، لتفادي انتشار فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يخضع جميع لاعبي جلطة سراي، بمن فيهم فالكاو، إلى تحاليل الكشف عن “كورونا”، للتأكد من عدم انتقال الفيروس إليهم، وذلك بعد إصابة تريم.



ويُعد فالكاو، أحد أهم أهداف نادي الهلال، في الميركاتو الصيفي القادم، خاصة مع الأنباء التي تؤكد احتمالية رحيل الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الفريق.

وارتبط اسم جوميز بقوة، بالعودة إلى جلطة سراي التركي، الذي كان ينشط في صفوفه، قبل الانتقال إلى الهلال، في صيف 2018

عن Ahmed Fathy

شاهد أيضاً

“بن مساعد”: الهلال قادر على تحقيق الآسيوية للمرة الثالثة.. و”بن نافل” سيكون الرئيس الأهم

أكد رئيس نادي الهلال السابق عبد الرحمن بن مساعد، أن إنجاز الهلال بتحقيق دوري أبطال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *