مفاجأة سارة.. نجم النصر يفلت من جحيم كورونا

تحدثوا عنه كثيرا في الأمثال قول السابقين المأثور ” قيراط حظ ولا فدان شطارة ” وهذا ما حدث بالفعل مع المغربي عبد الرازق حمد الله لاعب نادي النصر .


وقد انضم النجم حمد الله والبالغ من العمر 29عام إلي صفوف نادي النصر في ميركاتو صيف 2018 قادما من نادي السد القطري وقد أستطاع الأسطورة المغربي في فترة أقل من عامين منذ تواجده بكتيبة العالمي من تحطيم كل الأرقام القياسية ، ببطولة الدوري السعودي للمحترفين .

وجاء الحظ مع حمد الله أكثر من مرة ففي المرة الأولي ورغم كل المحاولات التي قام بها المغربي للعب بالدوري الإيطالي بعد تلقيه عرضا من نادي أتلانتا باءت بالفشل ولم يكتب لها النجاح .

وقد خدم الحظ حمد الله ثانية بفوز السوبكت برئاسة نادي النصر وإعلانه تمسكه الشديد بالنجم المغربي مهما كلفه هذا الأمر ، علي الرغم من أن بعض المرشحين أيضا لرئاسة العالمي أعلنوا بالفعل أنهم مستعدون لبيع اللاعب ، إلي الأندية الإيطالية، في حال تلقيهم مبالغ مغرية ، قبل أن يخسروا في الانتخابات أمام السويكت.


وجدير بالذكر أن السبب الرئيسي في تفشي فيروس كورونا في إيطاليا هي مباراة فريق أتلانتا الذي كان سيلعب فيه اللاعب حمد الله ونادي فالنسيا الإسباني ، ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي حضرها أكثر من 40 ألف مشجع ، والتي كانت سببا رئيسيا في إصابة إيطاليا بهذا الوباء المستجد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top