نشرة الهلال..صفقة عالمية تبدي موافقتها على الانضمام ..والمطوع يكشف مصير الشهري

ميركاتو الأحلام في الهلال : صفقات نارية

حفلت الساعات الآخيرة بأحداث كثيرة روج لها داخل نادي الهلال ، في الوقت الذي تتوقف فيه كل الإنشطة الرياضية ، في إطار الإجراءات الإحترازية لمواجهة تفشي وباء كورونا المستجد .


وفي وقت سابق قد أعلنت وزارة الرياضة، تعليق النشاط الرياضي في المملكة ، لأجل غير مسمى، كإجراء احترازي لمواجهة تفشي فيروس “كورونا” المستجد، والذي تسبب في إصابة ما يقرب من 900 الف شخص، ووفاة أكثر من 45 ألفًا آخرين.

وسوف يعرض عليكم موقعنا الرياضي “stad 10” أهم أخبار نادي الهلال التي شهدتها الساعات القليلة الماضية

أعلن فهد المطوع ، رئيس مجلس إدارة نادي الرائد ، أن مسئولي الهلال لم يقوموا حتي الان بتقديم أي عرض رسمي لشراء عقد اللاعب صالح الشهري، بصورة نهائية.


وحول موقف نجم فريق الهلال الفرنسي جوميز تحدث الإعلامي عبدالعزيز المريسل قائلا ، أن اللاعب يشترط علي النادي حصوله علي مكافآت خاصة حتي يوافق علي تجديد عقده  .

ومن جانب أخر ابدي الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال ، تعجبه الشديد من بعض القصص الغريبة والغير صحيحة التي حكيت لها عن السعودية ، قبل قدومه لتدريب الزعيم .


وعلي غير العادة خرج وكيل اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والذي يلعب في مركز صانع ألعاب الفريق ، ليعلن رفضه التام لتخفيض الرواتب، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

وفي سياق متصل كشفت بعض التقارير الصحفية أن الكولومبي رادميل فالكاو ، أبدي موافقته بالانضمام إلي صفوف الهلال بداية من الموسم القادم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top