إدارة الأهلي .. وقرار ناري بعد تهديدات الأجانب بالرحيل

صدرت تقارير صحفية ، اليوم السبت ، تبين أن إدارة النادي الأهلي بقيادة عبد الإله مؤمنة  ، سوف تتخذ قرارا مهما للغاية ، لإنهاء ازمة اللاعبين الأجانب الحالية .

ووفقا لما صرحت به صحيفة “الشرق الأوسط ” فإن إدارة الأهلي اتخذت قرارا بصرف راتب شهر لكل اللاعبين والعاملين خلال الأسبوع الحالي .

كما أشار ت الصحيفة ايضا أن الأهلي وضع ملف المستحقات المتأخرة سواء للاعبين أو العاملين في النادي ، نصب عينيه ، ومن أول اهتماماته ، حتي لا تكون عبئا عليه بعد ذلك بسبب كثرة التراكم عليه . وعلاوة علي ذلك قامت إدارة الراقي برسم خطة دقيقة  للنظام المالي ، والذي سيتم العمل به خلال الفترة القادمة .

ومن ناحية آخري نوهت إلي أن موقف الأهلي مع كل اللاعبين المحترفين قانوني ، وليست عليه  أي شوائب ولا تشويه وهذا الكلام ينطبق علي كل اللاعبين سواء كانوا أجانب أو محليين ، وأن إدارة الأهلي حريصة بشدة علي صرف المرتبات للجميع في ميعادها بالرغم من الظروف الحالية التي يمر بها النشاط الرياضي .

ويأتي ذلك بعد الأخبار الكثيرة التي شهدتها الـ24 ساعة الماضية عن قيام اللاعب يوسف بلايلي، جناح فريق الأهلي،  بإبلاغ  إدارة النادي بخبر سلبي عن عزمه فسخ عقده مع الراقي ، وذلك بسبب تأخر حصوله علي راتبه الشهري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top