نشرة النصر..هجوم حمدالله علي تتويج الهلال ..مصير الأجانب بسبب كورونا

حفلت الساعات القليلة الماضية بأحداث كثيرة روج لها بداخل جدران نادي النصر ، علي الرغم من توقف كافة  الأنشطة الرياضية ، في ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد .

ونستعرض فيما يلي أهم الأخبار التي وقعت داخل أروقة النصر في الساعات الماضية

أعلن المغربي عبد الرزاق حمد الله قناص النصر ، أنه في حالة إلغاء الدوري واتخاذ القرار بتتويج المتصدر، فهذا بدوره سيكون ظلم كبير ، وخير دليل علي كلامي ما حدث الموسم الماضي عندما كان النصر متاخرا عن المتصدر بفارق 9 نقاط  وتمكن في النهاية من حصد اللقب الإغلي في تاريخه  .

وفي سياق متصل أشار خمد الله إلي رغبته الكبيرة في البقاء في صفوف النصر لأعوام كثيرة علي أن يعتزل في ناديه المغربي أولمبيك اسفي

ومن جانب آخر حث حمد الله الجماهير علي ضرورة  الاستمرار في انتقاده ، لأن هذا النقض يدفعه دائما إلي مزيد من النجاحات وتحقيق البطولات .

وبعد ذلك أنتهز حمد الله فرصة توقف بطولة دوري المحترفين ، فسافر إلي بلده المغرب ، بينما فضل كلا من اللاعبين أحمد موسى  ومايكون وجوليانو وبيتروس وبراد جونز البقاء في الرياض وعدم السفر إلى بلادهم

ويذكر أن براد جونز حارس عرين النصر يجري في هذه الفترة عدة فحوصات طبية ، وذلك للوقوف علي مدي تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بكسر في أحد الأصابع بعد خضوعه  لجراحة ناجحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top