بيان جديد من جلطة سراي يشعل المنافسةالشرسة بين الهلال والسد لضم فالكاو

صدرت تقارير صحفية  تؤكد علي قيام إدارة نادي جلطة سراي التركي بإتخاذ قرارا جديدا يكشف عن اقتراب الكولومبي راداميل فالكاو ، من الرحيل عن الفريق مع بداية الموسم الكروي القادم .

 

وأفادت صحيفة AKSAM، نقلًا عن وسائل الإعلام الصينية، أن إدارة جلطة سراي تسعي  للتعاقد مع البرازيلي هالك، المحترف في شنجهاي الصيني، والذي ينتهي عقده مع شنجهاي في ديسمبر القادم ،  وتبلغ قيمته التسويقية 6.8  ملايين يورو تقريبا .

وفقا لما صرح به اللاعب البرازيلي من قبل أنه يريد اللعب بدوري أبطال أوروبا قبل  أن ينهي مسيرته الكروية ، الأمر الذي قد يساعد جلطة سراي على إنهاء الصفقة بنجاح، خاصة بعدما عرضت إدارة شنجهاي، على اللاعب الذي يحمل شارة الكابتن ، وتجديد عقده لمدة عامين ، لكن اللاعب أبدي رفضه .

وأعلنت التقارير أن انضمام هالك لصفوف جلطة سراي ، يأتي في إطار استعداد إدارة النادي التركي لرحيل فالكاو ، خصوصا بعد الأخبار المتداولة بخصوص رفضه تقليل راتبه بسبب إحداث كورونا .

وجدير بالذكر أن المنافسة الشرسة سوف تشتعل من جديد بين ناديا الهلال والسد القطري على ضم فالكاو ، والذي أكد علي بقائه مع جلطة سراي، قبل صدور بيان الإدارة بتقليل رواتب اللاعبين في الفترة القادمة، بحيث لا تتجاوز 1.5 مليون يورو سنويًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top