بالدليل.. الأهلي يقترب بشدة من خطف صفقة محلية سوبر من الهلال

بات الحلم قريب جدا من التحقق بعدما اقترب الأهلي من خطف صفقة محلية من العيار الثقيل ، خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة .

فقد كشفت جريدة “الاقتصادية”، خلال الساعات القليلة الماضية ، أن إدارة الأهلي تكثف جهودها مع مسئولي الرائد من أجل التعاقد رسميا مع نجم الفريق صالح الشهري ، الذي إعارته حاليا لنادي الهلال  .

ومن جانب آخر أعلن حسن العتيبي، وكيل أعمال صالح الشهري ، أن اللاعب أقرب للتوقيع للأهلي ، وأنه ليست لديه نية للاستمرار مع الهلال .

ويأتي ذلك نتيجة عدم تقديم الهلال أي عروض للشهري في الوقت الحالي ، في الوقت الذي تتساقط فيه الإغراءات علي اللاعب من قبل إدارة الأهلي بدايته المرتب الخرافي الذي رصده الراقي للاعب .

وفي سياق متصل علق العتيبي علي ذلك قائلا : “سنختار العرض الأفضل ماليًا وفنيًا”.

وأكد مدير أعمال الشهري علي أن لاعبه يركز بشدة مع الهلال حتي يتمكن من تحقيق البطولات عقب الإعلان عن استمرار النشاط الرياضي ، وبعدها يفكر في مستقبله مع نهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020

ويذكر أن اللاعب الح الشهري ولد في 1993 ، وقد بدأ مشواره الكروي داخل قلعة النادي الأهلي ، وقد تلقي في صيف 2011  عرضا من نادي بيرامار البرتغالي للاعب في صفوفه ن وظل به عامان قبل عودته من جديد للعب داخل المملكة ، مع ناديه القديم الراقي ، والذي ما لبث أن باعه نهائيا إلي الرائد في عام 2015 .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top