ميركاتو الأحلام .. صفقات نارية تنعش صفوف الزعيم الموسم القادم

تستهدف إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، ضرورة التعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم الفريق من خلال موسم الانتقالات القادمة ن علي الرغم من المستوي الرائع الذي قدمه لاعبي الزعيم هذا الموسم قبل توقف النشاط الرياضي بسبب وباء كورونا .

وقد أستهل الهلال هذا الموسم الرياضي بالفوز بلقب دوري الأبطال الأسيوية ، وبعدها تمكن من التأهل للدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمبن الشريفين.

ومع كل هذه الإنجازات لكل هولاء النجوم ألا أن هناك حملة واسعة من الجدل حول مستقبل أولئك  النجوم المحترفين في صفوف الفريق ، ويأتي الفرنسي جوميز في مقدمتهم .

ففي هذا السياق وخاصة ملف جوميز قناص الهلال والذي ينتهي عقده في يونيو القادم ، خرجت تقارير أجنبية ، تؤكد أن الفرنسي لديه رغبة كبيرة في العودة من جديد للعب في أوروبا ، بالرغم من وجود شرط في عقده يتيح لمسئولي الزعيم ، التجديد له لعام آخر .

ومن ناحية أخري يوجد انقسام بين مسئولي الهلال بسبب البرازيلي كارلوس إدواردو ، صانع ألعاب الفريق ، والذي تنتهي مدة تعاقده مع الفريق في يونيو 2020 ، حول التجديد له أم تركه يرحل .

وفي سياق متصل بدأ ، الإيطالي سيباستيان جيوفينكو ، صانع ألعاب الهلال في التلويح بترك الفريق ، بعدما تلقي ثلاثة عروض للعب خارج المملكة ، من ناديا إنتر ميلان وبارما الإيطاليين، ونادي تورنتو الكندي .

وعلي الجانب الأخر أكدت بعض المصادر أن إدارة الهلال لديها نية مطلقة في التفريط في الكولومبي جوستافو كويلار، والسوري عمر خربين ، فهي لا تريد بقائهم مع الفريق .

وكل هذه الأسباب جعلت إدارة الهلال تكثف جهودها من أجل التعاقد مع صفقات جديدة تعوض غياب كل هولاء النجوم في حالة رحيلهم .

وبدأ الهلال بجدية في السعي للتعاقد مع بعض الصفقات الجديدة لتدعيم وتقوية بعض المراكز بالفريق وعلي رأسه

“قلب الدفاع، لاعب الارتكاز، صانع الألعاب، وقلب الهجوم”، بالإضافة إلي مركز حراسة المرمي والذي يتواجد فيه الثنائي عبدالله المعيوف ،  عبدالله الجدعاني

وفي وقت سابق أثارت صحيفة “الوطن” ، ضجة إعلامية بعدما كشفت عن اجتماعات سرية عقدت بين مسئولي نادي عاصمي كبير وحارس مرمي الأهلي محمد العويس ، من أجل ضمه لصفوف الفريق مع قدوم الصيف .

وأيضا تسعي إدارة الهلال بكل قوة من أجل تدعيم خط الدفاع ، بالتعاقد مع علي لاجامي، نجم نادي الفتح ن وفي حالة إخفاق الصفقة سيتم الاعتماد علي اللاعب متعب المفرج، المعار إلى الشباب، والذي سيعود إلى قلعة الزعيم، بداية من الموسم القادم .

وفي سياق متصل وضع مسئولي الهلال نصب أعينهم علي ضرورة تدعيم خط الارتكاز ، فقاموا بترشيح 3 لاعبين لشغل هذا المركز في الهلال ويسعون بجدية لضمهم وهم “علي الحسن (الفتح)، أنسيلمو دي مورايس (الوحدة)، ماوريسيو جونيور (باوك اليوناني).

وعلي هذا النحو أكد مدرب الفريق الروماني رازفان لوشيسكو علي مسئولي الهلال  ضرورة أنهاء صفقة اللاعب فالكاو لاعب جلطة سراي التركي بالتعاقد معه لتدعيم هجوم الفريق ، كما أشار إلي ضم لاعبي النصر جوفينكو ، وأدوارد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top