بالصور ..كاريلو يرتكب خطأ فادح أثناء محادثته على “إنستجرام”

ذكرت شبكة “americatv” البيروفية أن محترف نادي الهلال، أندريه كاريلو، ارتكب خطأ فادح خلال محادثته مع مواطنه البيروفي لويس أدفينكولا، في بث مباشر على “إنستجرام”.



وأوضحت أن لاعب الهلال نسى اسم رئيس بيرو مارتن فيزكارا خلال حديثه عن ضرورة رفع الوعي بين البيروفيين، والبقاء في المنزل؛ لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

وأضافت “حارس المرمى دييغو بيني، الذي قرر الكتابة مباشرة إلى أندريه كاريلو حتى يتمكن من إرسال رسالة ، يطلب من الجميع اتخاذ الاحتياطات بشأن فيروس كورونا. وافق مهاجم الهلال على طلب دييغو، لكنه نسي بعض التفاصيل، مثل اسم رئيس بيرو مارتين فيزكارا. وقال أندريه كاريلو: لقد طلب مني أن أرسل تحية لتذكير الناس بالبقاء في المنزل، كما قال الرئيس”.



وتابعت “كان هناك موقف مُحرج عندما أعلن كاريلو أنه نسي اسم رئيس الدولة البيروفية، ربما لأنه كان بعيدًا عن البلاد، حيث لعب أولاً في أوروبا ثم في آسيا. وبسبب عدم قدرته على إكمال الجملة ، قرر كاريلو الاتكاء على لويس أدفينكولا للخروج من المشاكل”.

واختتمت الشبكة البيروفية “قال كاريلو: هل تعرف ما يسمى رئيس بيرو؟ لقد نسيت الاسم. ضحك لويس أدفينكولا ثم قال فورًا: “فيزكارا، إذن. كيف لا تعرف الاسم؟ حاول أندريه كاريلو التقليل من شأن الأمر وإنهاء المشكلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top