دوافع نارية وراء الصفقة السوبر .. الهلال يخطط لشراء الحمدان والشهري

الهلال ينجح في ضم

أصبحت كل الأنظار تتجه الأن صوب الصفقة السعودية الكبرى التي يخطط لها مسئولي نادي الهلال لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الصيفي إستعدادا للموسم 2020/2021 .



ويمنح مسئولو الهلال حاليا الأولوية في الميركاتو الصيفي لضم الثنائي الموهوب عبدالله الحمدان 20 عاما مهاجم الشباب وصالح الشهري 26 عاما مهاجم الهلال المعار له من الرائد لدعم الهجوم الهلالي في الموسم المقبل بصفقتين بالغتي القوة

وتمثل صفقتي الحمدان والشهري الكثير بالنسبة إلى الهلال في حال إتمامها وهو ما نرصده في التحليل التالي .

1. خط هجوم ناري

من يتابع الأرقام يجد أن الشهري هو أفضل مهاجم سعودي في دوري الأمير محمد بن سلمان خلال الموسمين الماضي والجاري وأنسجم بشكل جيد مع لاعبي الهلال مؤخرا يضاف له الحمدان المهاجم الأول في تشكيلة رونار بالمنتخب الوطني الأن ومستقبل الهجوم لعشرة سنوات مقبلة على الأقل في الأخضر .

2.. اكتساب الخبرات

إنضمام الثنائي الحمدان والشهري وكلاهما لايزال صغير السن يتاح له الحصول على خبرات ضخمة من خلال خوض الهلال لبطولة دوري أبطال أسيا إلى جانب التدريب مع مهاجم عالمي سواء كان بافيتمبي جوميز المحترف الفرنسي الحالي أو الصفقة الهجومية السوبر التي وعدت بها الإدارة الجماهير مستقبلا .



3.. حصد كل الألقاب

من الأزمات التي عاني منها الهلال في الفترة الأخيرة هي عدم وجود بديل جيد لجوميز في سباق الدوري أو دوري أبطال أسيا في ظل سوء مستوى عمر خربين المحترف السوري وتذبذبه من لقاء إلى أخر وبإنضمام الحمدان والشهري يملك الهلال دويتو هجومي قوي يمكن الرهان عليه في التشكيلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top