البريكان والماس مفاجأة المدرب البرتغالي في تشكيل النصر

مواهب واعدة في الطريق لتشكيلة النصر بعد كورونا .. عنوان يفرض نفسه بقوة على حسابات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر حاليا في إطار ترتيبات العودة المرتقبة للنشاط عقب انتهاء فيروس كورونا .



وشدد المدرب البرتغالي علي أن الدفع بلاعبين صغار السن في تشكيلته الأساسية للعالمي يحتاج إهتماما كبيرا في التجهيز البدني والفني وهما نايف الماس 20 عاما قلب الدفاع الذي ظهر في 4 مباريات في دوري الأمير محمد بن سلمان ويعد من أبرز المواهب الدفاعية في المملكة حاليا ، وكذلك فراس البريكان 20 عاما رأس الحربة الثاني خلف المغربي المخضرم عبدالرزاق حمد الله .

ونقل فيتوريا إلى إدارة النصر ضرورة توقيع عقود إحترافية طويلة المدة لا تقل عن 5 مواسم مقبلة مع الثنائي متوقعا لهما الكثير في العالمي خلال السنوات القادمة مشددا على رهانه الكبير عليهما في تشكيلته حال إستئناف الدوري بعد إنتهاء فيروس كورونا



في الوقت نفسه ، بدأ فيتوريا متابعة أكثر من لاعب محترف تمهيدا لطلب التعاقد معه في الميركاتو الصيفي ، في ظل الإتفاق داخل النادي على فتح باب الرحيل أمام النيجيري أحمد موسي لاعب الوسط الذي لم يقدم المنتظر منه في الموسم الجاري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top