الرئيسية / الدوري المصري / مرتضى منصور عن استئناف الدوري: قرارات الدولة فوق راسي واجتماعى مع كارتيرون لحسم الموقف
مرتضي منصور

مرتضى منصور عن استئناف الدوري: قرارات الدولة فوق راسي واجتماعى مع كارتيرون لحسم الموقف

تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن القرارات التي صرح بها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، حول عودة النشاط الرياضي واستئناف الموسم الحالي من بطولة الدوري الممتاز.



وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية بفضائية “الزمالك”: “أنا أول من أؤيد قرارات الدولة المصرية، اقنعني بعودة الدوري، ومع أحترامي لوزير الشباب والرياضة، لست الوحيد الذي يعارض عودة الدوري، بل معي 14 ناديًا”.

وتابع: “ليس لدي مانع يا رئيس الوزراء، وأشرف صبحي أرسل لي الخطاب، ومن يصدر القرار يتحمل تبعاته هذا لا يغضب أحدًا سأنفذ، قرارات الدولة فوق رأسي وتحت أمركم، رغم أنني استطيع رفع دعوى في محكمة القضاء الإداري وألغي قرارك لأنك لم تسمعنا”.

واستطرد المستشار: “سأجتمع مع كارتيرون وقائد الفريق، وما سيقولانه بشأن خوض مباريات الدوري سأنفذه، إذا قال لي لا يمكنني اللعب لن نشارك، لأنهم هم من سيكونوا في المعركة مع الكورونا”.



وأضاف: “هل يمكنني إجبار أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي على اللعب إذا رفضا خوفًا من الإصابة بفيروس كورنا من أجل ان يفوز الأهلي بالدوري”.

أقرا ايضا:ليس التتويج.. ميدو يكشف السبب الحقيقي لرغبة الأهلي في استئناف الدوري الحالي

وأكمل: “القرار من الدولة، لم يقل استكمال الدوري بل هو استئناف النشاط، وما قاله المتحدث الرسمي باسم رئاسة الوزراء غير صحيح،  القرار من الدولة ليس استكمال الدوري ولكن القرار هو عودة النشاط وقال ذلك لأنه أهلاوي”.

كما شدد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك علي احترامه لقرار رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي بفتح الأندية للاعضاء، مشيرًا إلى أنه يعتبر قرارًا صائبًا.

وقال منصور : “هذا القرار صائب ونستطيع السيطرة عليه، ولكن القرار الأخير بعودة الدوري، فهذا يصعب السيطرة عليه”.



وتحدى منصور نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، الاعلامي الحالي أحمد شوبير: “اطالبك أمام مصر كلها بالمجيئ لقناة الزمالك واجراء حوار هنا والرد على كل الاتهامات”.

وأضاف: “محمود الخطيب أنت رئيس نادي كبير، كل يوم سأسألك سؤال قبل الكورونا بـ 6 شهور حصلت على اذن من الدولة وسافرت، وجلست في خيمة تركي آل الشيخ، وقدمت له 20 مشروع منها قناة الأهلي، ووافق على 13 مشروع.، وحصلت على ساعة الماظ ثمنها 2 مليون دولار”.



وتابع: “وطالبت يا خطيب من تركي ال الشيخ بدفع 2 مليون دولار شرط جزائي لعبد الله السعيد عندما كان في أهلي جدة، ويمكنني أن اطالب باستجواب لوزير الرياضة ورئيس الوزراء باعتباري عضو مجلس نواب بشأن تلك الأمور وتأتي لترد على تلك الفضائح”.

واستطرد: “تركي آل الشيخ كان سيطور قناة الأهلي بـ120 مليون جنية وتقولون عليه قواد”.

عن Ahmed Fathy

شاهد أيضاً

رسميًا.. الدحيل القطري يتعاقد مع فرجاني ساسي

نجحت إدارة نادي الدحيل القطري، في إنهاء إجراءات التعاقد مع لاعب نادي النصر السابق، المحترف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *