ميركاتو الهلال..تغيير ثلاثي الهجوم الشرس وصفقات لخلافة الفرج وعطيف

ومع مرور الوقت ، تظهر لنا الحملة الكبيرة التي تقودها إدارة الهلال ، برئاسة فهد بن نافل ، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وضج نادي الهلال بالعديد من الإنجازات الإدارية والفنية، منذ تولي بن نافل، رئاسة النادي، في يونيو 2019 ، ولعل أهمها علي الإطلاق هو التتويج ببطولة دوري أبطال أسيا الماضية ، والتي جعلت الزعيم يتربع علي عرش القارة بعد غياب دام لحوالي 20 سنة.

وخرجت تقارير صحفية ، أطلقها العديد من النقاد والصحفيين ، تؤكد أن مسئولي الهلال يضعون خطة محكمة ، من أجل تدعيم خطي الهجوم والوسط الارتكاز، بأسماء محلية وأجنبية كبرى.

وسنعرض لكم عبر نافذتنا الإخبارية “stad 10 ” عن الأسماء التي يسعي الهلال للتعاقد معها سواء في الصيف الجاري، أو مع بداية عام 2021القادم

أعلن الإعلامي والكاتب الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن توصل إدارة الهلال، إلى اتفاق مع خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، منذ أكتوبر من عام 2019، على التعاقد مع المهاجم الدولي المتألق عبدالله الحمدان، مع بداية موسم 2020-2021.

ومن جانب أخر ن فجر الإعلاميين عبدالعزيز المريسل، وعبدالعزيز الهشبول، خلال الساعات القليلة الماضية ، مفاجأة من العيار الثقيل ، بشان مفاوضات الهلال مع النجم عبد الفتاح العسيري والتي تشير إلي اقتراب انضمامه لقلعة الزعيم .

وفي سياق متصل أطلقت تقارير صحفية قطرية عديدة ، مفاجأة مدوية برحيل اللاعب البرازيلي الأصل، البلجيكي الجنسية إدميلسون جونيور، عن الدحيل، وأبدي اللاعب عن رغبته ، بالانتقال إلى الهلال، الفريق الذي أعرب في أكثر من مناسبة عن حبه له.

ودشنت تقارير صحفية عن اقتراب اللاعب علي حسن ، نجم ارتكاز الفتح، الملقب بـ”سعود كريري الجديد”، منذ أشهر، والتي تؤكد أنه أصبح هدفا منشودا لنادي الهلال، لتدعيم خط الارتكاز الذي يُعاني من نقص عددي واضح، في الفترة السابقة .

وفي النهاية وبنظرة عامة ، فأن مساعي الهلال وراء هذه الصفقات ما هو إلا خطة طويلة المدي لتعويض رحيل بعض اللاعبين الذين يريدون الرحيل عن صفوف الزعيم لتلقيهم عروض احتراف وعلي رأسهم النجم سالم الدوسري والفرنسي غوميز  ، فضلا عن لاعبين أخريين تقدم بهم العمر ، ومن ناحية أخري تأتي هذه المساعي من اجل تأمين وتدعيم خطوط الفريق خلال الفترة القادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top