مفاجأة.. النصر يسبق الهلال وينجح في ضم صفقة عالمية

أكدت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، صباح اليوم الإثنين، أن نادي النصر اقترب بشدة من الحصول على خدمات النجم يونس بلهندة، صانع ألعاب جلطة سراي التركي، وسط اهتمام الهلال.

وكان بلهندة ، والذي يبلغ من العمر 30 عام ، قد خاض تجربة الاحتراف داخل القارة العجوز،  منذ سبعة مواسم رياضية ، ولعب من خلالها لأندية مونبيليه، دينامو كييف، شالكة، نيس، وجلطة سراي، على الترتيب .

وأعلنت صحيفة “haberler” التركية، منذ قليل، نقلًا عن فرانس فوتبول الشهيرة، أن العالمي ما يزال يصر على ضم يونس، في ظل أنباء رحيله عن صفوف جلطة سراي، بعدما دخل في مشادات ساخنة مع جماهير فريقه، كان آخرها، تلقيه انتقادات قاسية بسبب تراجع مستوياته.

وأضافت الصحيفة ، أن جلطة سراي يود المضي قدمًا نحو إتمام صفقة رحيله إلى منافسات دوري المحترفين بالمملكة العربية السعودية، في ظل توقعات تفيد بأن الصفقة ستتم بمقابل مادي ضخم، يصل إلى 7 ملايين يورو، مما يوفر على خزائن العملاق التركي 4 ملايين، قيمة الراتب السنوي الذي يتقاضاه المغربي.

ونوهت الصحيفة في عددها إلي تراجع مسئولي الهلال في مفاوضاتهم ضم بلهندة، في الوقت الذي تسعي فيه إدارة النصر بكل شدة من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي  .

وكان النصر قد اعلن من قبل ، أنه لن يجري أي تغييرات على قائمة محترفيه الأجانب، رغم ذلك، يظل تأكيد مجلة بحجم فرانس فوتبول على حقيقة المفاوضات، أمر لا يمكن تجاهله ، خاصة أن المجلة الفرنسية تعرف دومًا بأنها جديرة بالثقة، وخصوصا فيما يتعلق بأخبار نجوم شمال أفريقيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top