حقيقة تمرد المولد علي الاتحاد وغيابه عن تدريبات الفريق

ومن جديد يعود لاعب الاتحاد فهد المولد ، لإثارة سلسلة من الجدل الواسع بين جماهير العميد ، عقب تغريدة  قصيرة لاقت انتشارا كبيرا علي موقع التدوينات القصيرة ” تويتر ” جاء فيها :” فهد المولد يغيب عن تدريبات الاتحاد دون إذن مسبق” ، دون أن توضح إدارة النادي أسباب الغياب .

ومع أن فهد المولد ، والذي يبلغ من العمر 25 عاما ، لم يلعب أي مباراة رسمية مع ناديه الاتحاد منذ فترة كبيرة وقد تكون تخطت حاجز العام تقريبا ، إلا أن أخباره أصبحت محل اهتمام وسائل الإعلام ، وذلك لأنها تحدت ضجة كبيرة وتثير حالة من البلبلة .

وشهدت الفترة الماضية غياب اللاعب عن تدريبات الفريق لأكثر من مرة ، بزعم أنه لم يحصل علي كل متطلباته المالية كاملة ، ومرة أخري بداعي الرحيل عن قلعة العميد إلي نادي النصر او الهلال .

وتفاعلت الكثير من الحسابات الجماهيرية المحسوبة علي نادي الاتحاد ، علي تويتر ، وبررت غياب المولد عن تدريبات المولد يوم السبت دون أن يحصل على إذن مسبق، أو يبلغ الجهاز الفني والإداري، بعذر يتيح له الغياب .

وبالإضافة لتعليق الجماهير علي هذا الأمر ، خرجت أيضا صحيفة الجزيرة تؤكد أن المولد غاب بالفعل عن تدريبات الفريق  دون أي إذن مسبق ، ولذلك رفض أي مسئول اتحادي التعليق علي هذا الأمر .

وعلي الجانب الآخر تمكن بعض المواقع الإخبارية من استنتاج سبب الغياب ، وقالت أن فهد تغيب بعد أن تواصل مع حامد البلوي، وحصل منه على السماح بعدم الحضور إلى مقر النادي، بسبب آلام يشعر بها اللاعب في أسنانه، ويبقى السؤال: “هل تظن أن المولد بصدد إحداث أزمة جديدة قبل أيام من أولى لقاءات فريقه ضد أبها، أم أن الأمر مجرد شائعة لا أكثر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top